القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل تطبيق Sporify premium 2021







  1. ما هو Spotify : 

  •  يُعد Spotify أحد أكثر تطبيقات بث الموسيقى استخدامًا ، والذي لا يسمح لك فقط بالاستماع إلى الملايين من المقاطع الصوتية ولكنه يمنحك أيضًا القدرة على إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك للموسيقى والبودكاست والأغاني. يمكنك أيضًا مشاركة الموسيقى وقوائم التشغيل المفضلة لديك مع أصدقائك. وأفضل ميزة هي القدرة على مزامنة الموسيقى الخاصة بك عبر جميع أجهزتك ، بما في ذلك Android و iOS و Windows و Mac.

  • يوجد أكثر من عشرين مليون مقطع صوتي يمكنك البحث عنه وتشغيله وحتى تنزيله للاستماع في وضع عدم الاتصال باستخدام حساب Spotify Premium.

  1. يقدم Spotify نوعين من الحسابات:

  •  Spotify Free: للحصول على Spotify مجانًا ، ما عليك سوى الاشتراك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. تستغرق العملية بضع دقائق فقط. ولكنه يأتي مع بعض القيود مثل تشغيل الموسيقى العشوائي ، وعدم التخطي ، وإعلانات الصوت / الفيديو. Spotify Premium: يقدم Spotify Premium العديد من الميزات التي يمكنك من خلالها تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، والاستماع بجودة صوت عالية ، وتخطي عدد غير محدود من الأغاني ، ولن تحصل على إعلانات.

  1. ميزات Spotify Premium :

  • عند الحديث عن قسط ، تقدم Spotify ثلاث خطط مدفوعة تبدأ من 4.99 دولارًا شهريًا لخطة الطالب وتصل إلى 14.99 دولارًا شهريًا للخطة العائلية (التي تدعم ستة حسابات). بالنسبة للكثيرين ، تصبح هذه الرسوم مرتفعة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنه نموذج قائم على الاشتراك ويتطلب دفعًا شهريًا. لا تقلق حيث يمكنك اتباع دليلنا التفصيلي للحصول على Spotify Premium مجانًا.

لتحميل التطبيق إضغط 

هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع